تفاصيل الرهان الرياضي

فيما يلي جميع التفاصيل حول المراهنات الرياضية لبدء ممارسة الرياضة:

قد لا تعكس الأمثلة والمنظور المقدم في هذه المقالة نظرة شاملة للموضوع. يمكنك تحسين هذه المادة.
قد لا تعكس الأمثلة والمنظور المقدم في هذه المقالة نظرة شاملة للموضوع. يمكنك تحسين هذه المقالة أو مناقشة المشكلة في صفحة المناقشة أو إنشاء مقال جديد إذا لزم الأمر. الرهان الرياضي يدور حول توقع النتائج الرياضية والرهان على النتائج. وتيرة الرهان الرياضي يختلف حسب المحصول. يتم تنظيم الغالبية العظمى من المراهنة على أندية كرة القدم ، كرة القدم الأمريكية ، كرة السلة ، البيسبول ، الهوكي ، ركوب الدراجات في السباقات ، سباقات السيارات ، فنون القتال المختلطة والملاكمة. قد يغطي الرهان الرياضي أيضًا الأحداث غير الرياضية ، مثل: مسابقات تلفزيون الواقع والانتخابات السياسية ، فضلاً عن الأحداث غير البشرية مثل سباق الخيل وسباق السلوقي ومعارك الكلاب غير القانونية.

يضع المراهنون الرياضيون رهاناتهم بشكل قانوني ، من خلال صانع مراهنات / مراهنات أو من خلال شركات خاصة. يشير مصطلح “كتاب” إلى الكتب التي يستخدمها الوكلاء الذين يتقاضون رواتب لتتبع المشكلات والأرباح والديون. يتم استغلال العديد من المراهنات الرياضية القانونية عبر الإنترنت عبر الإنترنت ، وبغض النظر عن العملاء الذين تخدمهم ، تميل إلى التهرب من قوانين المقامرة المختلفة (مثل قانون عام 2006 بشأن المقامرة غير القانونية على الإنترنت). في الولايات المتحدة) في بعض البلدان ، الأسواق مثل لاس فيجاس ونيفادا أو رحلات بحرية عبر أكشاك الخدمة الذاتية. إنهم يقبلون مراهنات مسبقة ، مما يعني أن الطقس يجب أن يدفع للمراهنات الرياضية قبل وضع الرهان. يمكن أن يعمل المراهنون غير الشرعيين في أي مكان بسبب أنشطتهم التجارية ، لكنهم لا يطلبون سوى المال لإضاعة الوقت ولا يحتاجون إليه مقدمًا ، مما يمنحهم إمكانية التعاقد مع مديرة المراهنات. وهذا يؤدي إلى عدد من العناصر الإجرامية الأخرى ، وبالتالي تعزيز شرعيتها.

تسبب الرهان الرياضي في سلسلة من الفضائح الرياضية التي قوضت سلامة الأحداث الرياضية من خلال عمليات مختلفة ، بما في ذلك النقاط القصيرة (اللاعبون الذين يؤثرون في النتيجة بسبب لقطات مفقودة) ، لقطات على الهدف (تم تصحيح تصرف اللاعبين) ، مكالمات سيئة من مسؤولي اللحظات الرئيسية والتصحيح العام للمباراة (يتم تعيين النتيجة الإجمالية للحدث).

لا تملك رهانات خط المال أي فجوة أو إعاقة وتجبر الفريق المختار على الفوز باللعبة. الفريق المفضل يدفع درجة أقل من المستضعف. لذلك ، فإنه قبل كل شيء حافز لدعوة طرف ثالث لتحسين الأداء. في بعض الأحيان ، قد يربط الطقس بين هذه الأنواع من الرهانات والفريق المفضل لزيادة الفوز في لعبة ما.

الرهانات الموزعة هي رهانات مقابل الفروق. السبريد أو السطر هو رقم يتم تعيينه من قِبل صانعي الكتب الذين يعيقون فريقًا واحدًا ويفضل الآخر عندما يتنافس فريقان ويُعتبر الفوز أكثر احتمالًا. المفضلة “يأخذ” نقاط من بيت القصيد والغريب يعطي “نقاط”. يمكن أيضًا زيادة هذا الرقم بمقدار نصف نقطة (0.5) ، على الرغم من قلة عدد الرياضات التي حصلت على 0.5.

على سبيل المثال ، قبل المباراة 5 من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2012 ، كانت ميامي هيت تهزم أوكلاهوما سيتي ثاندر. الخط: ميامي -3 ، أوكلاهوما سيتي +3. لتحديد من الذي يفوز مقابل الهامش ، تتم إضافة الخط أو طرحه من النتيجة النهائية للفريق.

في المثال أعلاه ، إذا اختار الوقت ميامي ، فإنه يخصم 3 نقاط من النتيجة النهائية لميامي ويقارنها بالنتيجة النهائية لأوكلاهوما سيتي. إذا حصل على أوكلاهوما سيتي ، يضيف 3 نقاط إلى النتيجة النهائية لأوكلاهوما سيتي.